عقود من الأمن والابتكار التكنولوجي

استحوذت Motorola Solutions على IPVideo في عام 2023 وهي الآن جزء من نظامها البيئي لتقنيات السلامة والأمن.

IPVideo هو مبتكر جهاز HALO Smart Sensor، وهو جهاز متعدد الوظائف للسلامة والأمان مزود بميزة اكتشاف vape المدمجة ومراقبة جودة الهواء واكتشاف الطلقات النارية والضوضاء غير الطبيعية واكتشاف الحركة واكتشاف الكلمات الرئيسية في حالات الطوارئ. يعمل مستشعر HALO الذكي على تحسين الوعي الظرفي ويجعل من الممكن المساعدة في حماية الأشخاص والمساحات حتى في حالة عدم السماح بحلول أمان الفيديو.

حول حلول موتورولا: 

تعمل شركة Motorola Solutions على حل المشكلة بشكل أكثر أمانًا. نحن نبني ونربط التقنيات للمساعدة في حماية الأشخاص والممتلكات والأماكن. تتيح حلولنا التعاون بين وكالات السلامة العامة والمؤسسات، وهو أمر بالغ الأهمية لاتباع نهج استباقي للسلامة والأمن. تعرف على المزيد حول كيفية حلنا من أجل مجتمعات أكثر أمانًا، ومدارس أكثر أمانًا، ومستشفيات أكثر أمانًا، وشركات أكثر أمانًا - أكثر أمانًا في كل مكان - على www.motorolasolutions.com.

تصنيع

تم تصميم HALO وتصنيعه في الولايات المتحدة الأمريكية* / NDAA وTAA المتوافق مع أجزاء المكونات المستوردة في منشأة معتمدة من ITAR ومسجلة ISO 9000. نحن نستخدم تقنيات الإنتاج والفحص الآلي لضمان الجودة. جميع أعضاء الفريق هم مشغلون مدربون ومعتمدون على IPC. تم تطوير جميع البرامج في الولايات المتحدة الأمريكية للحفاظ على أعلى مستوى من الحماية الأمنية السيبرانية.

"سواء كان ذلك قناعًا، أو قام شخص ما برش الكولونيا أو أي نوع من المواد الكيميائية هناك، أو ما إذا كان هناك، وكان عبارة عن سيجارة نيكوتين أو حتى سيجارة رباعية هيدروكانابينول، فسوف يخبرنا بالفرق."
جو هوبر
مدير السلامة لمدارس ميثاق الخيارات
"لقد كانت أجهزة الكشف عن الـvape فعالة في الكشف عن الوقت الذي يستخدم فيه الطلاب الـvape، مما يسمح لنا بمعالجة المشكلة على الفور."
جينيفر هاينز
تايلر ISD الرئيس التنفيذي للاتصالات
"إنه أمر مستقبلي إلى حد ما ... إنه يمنحنا طبقة أخرى للمساعدة في الحفاظ على سلامة طلابنا والمساعدة في حمايتهم أيضًا"
جون سالانكي
مدير مركز ويبستر التعليمي

Decades of Security & Technology Innovation

IPVideo was acquired by Motorola Solutions in 2023 and is now part of its ecosystem of safety and security technologies.

IPVideo is the creator of the HALO Smart Sensor,  a multifunctional safety and security device with built-in vape detection and air quality monitoring, gunshot detection, abnormal noise and motion detection and emergency keyword detection. The HALO Smart Sensor improves situational awareness and makes it possible to help protect people and spaces even where video security solutions are not permitted.

About Motorola Solutions: 

Motorola Solutions is solving for safer. We build and connect technologies to help protect people, property and places. Our solutions enable the collaboration between public safety agencies and enterprises that’s critical for a proactive approach to safety and security. Learn more about how we’re solving for safer communities, safer schools, safer hospitals, safer businesses – safer everywhere – at www.motorolasolutions.com.

Manufacturing

HALO is designed and made in the USA* / NDAA & TAA Compliant with imported component parts in an ITAR Certified and ISO 9000 registered facility. We utilize both automated production and inspection technologies to ensure quality. All team members are IPC trained and certified operators. All software is developed in the USA to maintain the highest level of cyber security protection.

"Whether it's a masking, whether somebody sprayed cologne or some type of chemical in there, or whether they're in there, and it's a nicotine vape or even a THC vape, it'll tell us the difference."
JOE HOPPER
Director of Safety for Options Charter Schools
“The vape detectors have been efficient in detecting when students are vaping, allowing us to address the issue immediately.”
JENNIFER HINES
Tyler ISD Chief Communications Officer
“It's rather futuristic...It just gives us another layer to help keep our students safe and help keep them protected as well”
JON SALANKY
Principal, Webster Learning Center